منتدى عائلة أبو شعبان
أهلاً وسهلاً بالزوار الكرام لمنتدى عائلة أبو شعبان
يمكنكم مشاركتنا فقط بعد التسجيل

طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:11 am

<LI>


طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف abu waled في 17/3/2009, 7:02 pm


بسم الله الرحمن الرحيم


اليكم طريقه عمل البيتزا


المقادير


3 أكواب من الطحين

نصف كوب زيت

رشة ملح

4 ملاعق كبيرة حليب

ملعقة صغيرة سكر

ملعقة كبيرة خميرة

ماء دافيء حسب الحاجه


نعجن


نترك العجين ليرتاح نصف ساعة بمكان دافيء

ثم نفرد العجينة بالصينية

الخطوات كما يلي





نضع الصلصة

ونضع الحشوة مع الجبنة وحسب الذوق

نأخذ كل طرف قطعناه ونلصقه كما هو مبين


بعد الانتهاء من كل طرف ندهنها ببياض البيض المخفوق

ونضع القليل من السمسم اوحبة البركة وهذا حسب الرغبة




نضعها بالفرن قليلا لتحمر

صــحــتــيــن والــــف عــــافــيـــة

</LI>


عدل سابقا من قبل Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:24 am عدل 1 مرات
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:12 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف أبو محمد ( حازم ) في 17/3/2009, 7:09 pm

يا حبيبي يا أبو وليد تسلم إيديك على أكلتي المفضلة وينوّر عليك عشان الصور بتعلم اللي ما بيعرف فن التقسيم ولف الأطراف بيصير أحلى وأحلى تسلم إيديك كمان مرة
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:13 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف abu waled في 17/3/2009, 7:17 pm

اكلتك المفضله ياريها الف صحه وهنا ابو محمد
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:13 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف ام لؤي في 17/3/2009, 7:40 pm

طبعا هذه طريقه من الطرق للبيتزا وهناك طرق اخرى .
الف شكر لك اخي الكريم وان شاء الله بالعافيه
تحياتي .
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:14 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)

من طرف أبو محمد ( حازم ) في 17/3/2009, 8:24 pm

صحيح أن هذه أحد الطرق من حيث الشكل والمكونات فهناك بيتزا الخضار وبيتزا اللانشون وعش الغراب ( المشروم ) وأيضاً هناك بالتونة والعديد العديد ولكن المفضلة لدي مكوناتها فقط

زيتون أسود , طماطم , نضيف قليلاً من الجبنة البيضاء البلغاري تكسبها حداقة وتعدّل ملوحتها ونرش زعتر خفيف , شرائح بصل لمن يرغب فقط , فلفل رومي حلو , فلفل غزاوي حريف لمن يرغب , مشروم , جبنة مزيرولا للرش على الوجه .

وبعض أوقات بيعملوها ممدودة في الصينية وتقطع وأحياناً بتكون أقراص صغيرة .
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:14 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف Haider Mohammed في 18/3/2009, 4:00 pm

دائماً متميز يا أبو وليد البركه ، حتى في طريقة عرض الصور
وبصراحه عجبتني كتير فكرة ثني الأطراف وإضافة السمسم وحبة البركه . دائماً مزوق حتى في الأكل .
:$£5:





Haider Mohammed
مختار الديوان
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:15 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف abu waled في 19/3/2009, 7:22 pm

ابو محمد (حازم) ام لؤي مختارنا

مشششششكورين علي المرور والتعليق

تحياتي لم جميعا
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:17 am

<LI>


رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف أبو محمد ( حازم ) في 4/5/2009, 1:50 pm

اليوم تم تنفيذ البيتزا بنفس الشكل اللي قدمته يا أبو وليد وذلك من طرف إم محمد وكان نفسنا تكونوا معانا عشان تتذوقوها وتصدقوني إنها أروع من ما كنا نعملها بالسابق من حيث أن العجينة رقيقة والشكل أيضاً له دوره , فشكلها أجمل أيضاً .


avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:18 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف Eng.Ghadeer في 4/5/2009, 2:48 pm

ياااااا الله على صينية هالبيتزا...شكلها روعة وبتفتح النفس...أول مرة اشوف طريقة التقسيم هادي...وهي برضو أكلتي المفضلة.
وعلى رأي المثل: العين هي اللي بتاكل

وشكراً لك أخ أبو الوليد على هذه الطريقة وان شاء الله أنا راح أعملها

تحياتي للجميع


_________________
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:18 am

من طرف abu waled في 4/5/2009, 3:15 pm


الف صحه وعافيه ابو محمد

وشكلها ماشاء الله بيفتح النفس


مطرح ما يسري يمري

وبالهناء والشفاء
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:19 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)

من طرف أبو محمد ( حازم ) في 4/5/2009, 4:00 pm

ربنا يعافيك ويبارك فيك بس والله يخو يا أبو وليد عشان عملتها إم محمد رقيقة زي الطريقة الجديدة الصينية المخصصة لي والتي تحتوي على الفلفل الغزاوي الأخضر ما أشبعتني وما رضيت أخش على الصواني اللي بدون فلفل هههههههههههههههههههههههه
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:19 am

د: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف ام لؤي في 4/5/2009, 8:42 pm

يسلمو ايديها ام محمد على البيتزا الطيبه
والله شكلها بيشهي يعطيها العافيه .
تحياتي لها .
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف Eng.Ghadeer في الخميس مايو 13, 2010 8:19 am

رد: طريقه عمل البيتزا (بالصور)



من طرف أبو حلمي في 5/5/2009, 4:17 am

الله يفتح نفسكم صحيح شكلها مغري وبيرد الروح خاصة وأنا بحب البيتزا تكون رقيقة ومحمرة جيداَ
avatar
Eng.Ghadeer
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 33
الموقع : غزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف abu waled في الخميس مايو 13, 2010 11:41 pm

اشكرك اخت غديرعلي اهتمامك ونقلك للموضوع
وبارك الله فيك
والف صحه وهنا للجميع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
abu waled
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 53

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف محمد حازم في الجمعة مايو 14, 2010 12:18 am

شكرا يا عمتو على هالطريقه والله احنا جربناها من زمان وهي لذيذه جدا جدا.

تقبلي مروري وتحيتي.
avatar
محمد حازم
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة عمل البيتزا بالصور من طرف الاخ ابو وليد)

مُساهمة من طرف حسون في الجمعة مايو 14, 2010 2:04 am



avatar
حسون
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى