منتدى عائلة أبو شعبان
أهلاً وسهلاً بالزوار الكرام لمنتدى عائلة أبو شعبان
يمكنكم مشاركتنا فقط بعد التسجيل

ضابط عربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ضابط عربي

مُساهمة من طرف أبو محمد ( حازم ) في السبت مايو 29, 2010 10:00 am

الضابط :

ولا ....
ليش
راسم على إيدك نجمة إسرائيلية ولا ؟؟؟

الجندي:


يا سيدي يعني في حال لا سمح الله ربحت إسرائيل الحرب وأخدوني أسير بورجيهن النجمة فبيتركوني .

الضابط :

آها طيب وإزا نحنا ربحنا المعركة ؟


الجندي:

بقص إيدي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
أبو محمد ( حازم )
Admin

ذكر
عدد المساهمات : 304
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 48

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضابط عربي

مُساهمة من طرف أبو حلمي في الثلاثاء يونيو 01, 2010 10:25 pm






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
أبو حلمي
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد المساهمات : 1589
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 78

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضابط عربي

مُساهمة من طرف ام محمد في الأربعاء يونيو 02, 2010 6:59 pm

ههههههههههههههههههههه
والله صحيح بنقص ايدنا اذا ربحنا الحرب
مشكور ابو محمد
avatar
ام محمد
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضابط عربي

مُساهمة من طرف فلسطينية وافتخر في السبت يونيو 05, 2010 7:45 am

ههههههه بس تفائلو بالخير تجدوه ان شاء الله بعد الليل نهار مشكور علي الموضوع
avatar
فلسطينية وافتخر
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضابط عربي

مُساهمة من طرف ام لؤي في السبت يونيو 05, 2010 12:44 pm

لاخير في ودِ إمرءٍ متلون ****إذا الريح مالت مال حيث تميلُ.

هذا جندي عدم وجوده افضل مية مرة من وجوده فهو يفتقد إلى الإنتماء يعني مع الخيل يا شقرا وبأمثاله لن نرى بصيصا من النصر .
هذه مصيبة وليست مزحة او فكاهة (ولا يمكن انا محبكاها شوية على العموم منكم السماح).
مشكوووووووووووور اخونا ابو محمد ويعطيك العافية والرضا .
تقبل تحيتي .
avatar
ام لؤي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 11/05/2010
الموقع : في مكان ما على كوكب الارض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضابط عربي

مُساهمة من طرف أبو حلمي في السبت يونيو 05, 2010 10:31 pm

ام لؤي كتب:لاخير في ودِ إمرءٍ متلون ****إذا الريح مالت مال حيث تميلُ.

هذا جندي عدم وجوده افضل مية مرة من وجوده فهو يفتقد إلى الإنتماء يعني مع الخيل يا شقرا وبأمثاله لن نرى بصيصا من النصر .
هذه مصيبة وليست مزحة او فكاهة (ولا يمكن انا محبكاها شوية على العموم منكم السماح).
مشكوووووووووووور اخونا ابو محمد ويعطيك العافية والرضا .
تقبل تحيتي .

المقصود في النكتة ضابط من الجيوش العربية التي تنام في سبات عميق وليس أبطالنا المجاهدين وأبطال كل رجال المقاومة في عالمنا العربي والإسلامي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
أبو حلمي
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد المساهمات : 1589
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 78

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضابط عربي

مُساهمة من طرف فلسطينية وافتخر في الأحد يونيو 06, 2010 1:54 am

ما هنا يا غالية انتبق المثل القائل شر البلية ما يضحك الله يجيرنا من التلونين الامعة الي بيكونوا معكك معك عليك عليك وهذا كتير بتلاقيهم وفي وضع غزة السابق طلعوا كتير منهم عمو ابو حلمي وركبوا التيار مش بس في جيوشنا العربية فالله يطهر المناضلين والقواد من ان يكون بنهم اي متلون مشكورين واسفة علي الازعاج
avatar
فلسطينية وافتخر
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضابط عربي

مُساهمة من طرف Haider Mohammed في الإثنين يونيو 07, 2010 10:17 am

ههههههههههههههه
حلوه
كثير من ضباط جيوشنا لن يكلفوا أنفسهم عناء السؤال عن مثل هذه المشاهد بين أفرادهم المجندين ، فالعملاء في كل مكان وفي كل المناصب .
تقبل مروري وتعليقي .
avatar
Haider Mohammed
مختار المنتدى
مختار المنتدى

ذكر
عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
الموقع : حالياً . . . أمام الكمبيوتر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضابط عربي

مُساهمة من طرف ياسمين أبوشعبان في الإثنين سبتمبر 27, 2010 10:16 am

هم يبكي وهم يضحك يامنوش اضحكتيني بس والله العظيم ضايقتني بعدها اتذكرت وضعنا
///أســـأل اللـــــه العــظيـــم رب الـعرش الـــعظيــم أن ينصــرنـا
عـلـي مـــــــن عـــادانـــــــــــا امييييييييين يارب/// cheers cheers cheers

ياسمين أبوشعبان
عضو جديد
عضو جديد

انثى
عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 25
الموقع : اللي بيسأل بتوهش إنتوا تعالوا هتلاقوني هناكـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى