منتدى عائلة أبو شعبان
أهلاً وسهلاً بالزوار الكرام لمنتدى عائلة أبو شعبان
يمكنكم مشاركتنا فقط بعد التسجيل

جمعية عائلة آل أبو شعبان تحتفل بالحاج محمد عبد الوهاب أبو شعبان " أبوحيدر "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جمعية عائلة آل أبو شعبان تحتفل بالحاج محمد عبد الوهاب أبو شعبان " أبوحيدر "

مُساهمة من طرف أبو محمد ( حازم ) في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 4:00 pm

في حفل متواضع بمقر جمعية آل أبو شعبان تم إستقبال الحاج محمد عبد الوهاب أبو شعبان " أبو حيدر" وكان أيضاً من بين الحاضرين المهندس زهير مصطفى جودت ابو شعبان الذي عاد من بريطانيا بعد حصوله على درجة الماجستير في هندسة الحاسوب والمهندس حازم محمد جعفر أبوشعبان الذي عاد في إجازة من الإمارات حيث يعمل .
وحضر الحفل المتواضع عدد من أبناء العائلة الكرام وفي البداية رحب الدكتور ناصر رأفت أبو شعبان رئيس الجمعية بالجميع ثم بالحاج أبو حيدر ورحب أيضاً بأبناء عائلتنا المهندسين زهير مصطفى جودت والمهندس حازم محمد جعفر كما ذكرت سابقاً وتناول الحاضرون الكنافة العربية الغزاوية ومعها القهوة العربية و حضر المنشد الشيخ عاهد زينو الذي أتحفنا بمديح للنبي عليه الصلاة والسلام وأنشد لنا بعض الأناشيد إحتفاءً بالحاضرين.





الحاج عوني أبو شعبان " أبو وصفي " والحاج محمد عبد الوهاب " أبو حيدر "



الحاج " أبو حيدر " والدكتور ناصر رأفت أبو شعبان " أبو أحمد "



الحاج سمير حلمي " أبو حلمي " والحاج نبيل محمود " أبو رامي " والمهندس غالب رأفت " أبو عمر "



وسام نبيل ياسين وأحمد ناصر رأفت وأحمد حافظ فهمي



نبيل إحسان محمد و يوسف إحسان محمد و إحسان محمد " أبو نبيل "



حاتم محمد جعفر و محمد تيسير صالح و محمد عوني وصفي



المهندس / زهير مصطفى جودت و الحاج / مصطفى جودت و المهندس / حازم محمد جعفر







الحاج / عبد الرافع إسماعيل و الحاج / صبحي جعفر و الأستاذ / باسم وصفي



الأستاذ باسم وصفي والكيميائي / شاكر محمد والمهندس / سمير صالح



الكيميائي / شاكر محمد والمهندس / سمير صالح



المهندس / سمير صالح أبو شعبان والسيد / سليم عطا النونو



الدكتور تيسير صالح والحاج / عوني وصفي والحاج محمد عبد الوهاب " أبو حيدر "







عدل سابقا من قبل أبو محمد ( حازم ) في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 10:14 am عدل 3 مرات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أبو محمد ( حازم )
Admin

ذكر
عدد المساهمات: 304
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
العمر: 45

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمعية عائلة آل أبو شعبان تحتفل بالحاج محمد عبد الوهاب أبو شعبان " أبوحيدر "

مُساهمة من طرف Haider Mohammed في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 7:35 am

شيء طيب جداً وممتع
لا أستطيع أن أقول "شكراً" على ما قدمتموه من واجب الضيافة والترحيب بوالدنا الغالي، فكما يقول المثل ( لا شكر على واجب) وأنتم آل أبو شعبان أهل الواجب والكرم دائماً ولا تسمحون لأحد العتب عليكم بسبب قصور في أداء الواجب.
لكم مني ومن الوالد ( نيابة عنه ) كل التقدير والاحترام والعرفان بالفضل وحسن الرفادة ، أنتم أبو محمد حازم وكل أفراد العائلة الكريمة .
ودمتم لنا سالمين دائماً.

Haider Mohammed
مختار المنتدى
مختار المنتدى

ذكر
عدد المساهمات: 145
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
الموقع: حالياً . . . أمام الكمبيوتر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمعية عائلة آل أبو شعبان تحتفل بالحاج محمد عبد الوهاب أبو شعبان " أبوحيدر "

مُساهمة من طرف أبو محمد ( حازم ) في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 8:44 am

كلام سليم 100 % فلا شكر على واجب وهذا أقل القليل ما فعلناه تجاه الحاج البركة وتجاه أبناء عائلتنا فإننا مقصرون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أبو محمد ( حازم )
Admin

ذكر
عدد المساهمات: 304
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
العمر: 45

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمعية عائلة آل أبو شعبان تحتفل بالحاج محمد عبد الوهاب أبو شعبان " أبوحيدر "

مُساهمة من طرف ام لؤي في الخميس أكتوبر 28, 2010 6:30 am

ماشاء الله لا قوة إلا بالله
أدام الله هذه الألفة والمحبة بين الأحبة .وبالتاكيد هذا الكبير(الوالد أبو حيدر ) يستحق كل هذه الحفاوة وهذا التقدير اطال الله عمره على الصلاح .
مشكوووووووووور اخونا أبو محمد ويعطيك العافية .
تقبل تحيتي .

ام لؤي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى
عدد المساهمات: 536
تاريخ التسجيل: 11/05/2010
الموقع: في مكان ما على كوكب الارض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى